5 أسباب تجعلني لا أقتني الأس4 حالياً

s4-130315-3

 بعد التسارع  الكبير في انخفاض سعر Galaxy S4 أصبح مغرياً للشراء، لكن هل هو فعلاً جيد للجميع وأفضل من الأجهزة الأخرى؟ حسب رأي هناك 5 أسباب تدفعني لعدم إقتناءه حالياً خصوصاً أنني أمتلك Galaxy S3، ومن الممكن حتى سنة أخرى، وهذه الأسباب هي:

  1. لايوجد به FM Radio والسبب ان شعبية الراديو بدأت تنخفض في البلدان الغربية، ويتم الإعتماد على Internet Radio لكن في ليبيا يحدث العكس، فمحطات الراديو في تزايد وجودة وسرعة الإنترنت في انخفاض، بينما أسعارها لا زالت مرتفعة.
  2. الذاكرة 16GB لكن المتبقي منها 8GB فقط صالحة للتخزين وتركيب البرامج، وحتى إذا تم إضافة ذاكرة خارجية فسامسونج منعت تركيب البرامج في الذاكرة الخارجية! مما يعني انه لابد من إقتناء نسخة 32GB حتى تشعر بالراحة.
  3. أغلب المميزات الخاصة بالــGalaxy S4 هي مميزات برمجية (Software) بما يعني أنها ستكون متوفرة في التحديثات الجديدة لعائلة Galaxy S و Galaxy Tab.
  4. الهاتف Galaxy S3 لا يزال قوياً ويتمتع بعتاد متطور وسعر رخيص، بالإضافة إلى أنه سيحصل على مميزات الــGalaxy S4 البرمجية في التحديثات القادمة.
  5. الإنخفاض الحاد في السعر يدل أنه سينخفض أكثر وأكثر وبالتالي فحتى لو رغبت بإقتنائه فلن أقتنيه الأن، بل بعد مدة ليست بالقصيرة، ومن يدري قد يكون الــGalaxy S5 قد صدر عندها وأقتنيه J
Advertisements